القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp ضد الحظر اخر تحديث 2022

 تحميل واتساب عمر الازرق 2021 تحديث أحدث إصدار 2021 من الموقع الرسمي واتس اب عمر apk تحميل واتساب عمر الأزرق ضد الحظر والمتسللين , وهو يختلف عن واتساب عمر العنابي 2021 وواتساب عمر الوردي، واتساب الأحمر، العنابي والأخضر، على الرغم من أنها كلها أطلقها نفس المطور عمر باذيب ، ولكن لكل منها فوائد فريدة للآخرين.

تحديث برنامج واتساب الخاص بعمر ألازرق مجاني في عام 2022 وهو متاح لجميع أجهزة الشحن اللازمين , يُنظر إليه على أنه بديل لواتساب الذهبي لأبو عرب، والذي تم تعليقه قبل عام 2022. يعد المطور اليمني عمر باذيب عمر أحد أشهر مطوري تطبيق واتساب في كل العصور، حيث أنه مشهور جدًا خاصة في العالم العربي. نظرًا لأن تطبيقاتهم تتضمن ميزات استثنائية غير متوفرة في معظم النسخ الأخرى، ومدة الإصدار حتى أواخر عام 2021 وأوائل عام 2022، فقد تم تسمية التطبيق واتس اب عمر . 

واتساب عمر الازرق


تحميل واتساب عمر الازرق 2022

تحميل واتس اب عمر الأزرق OB3whatsapp التي طورها المطور المعروف عمر بطيب تمكن من الحصول على توزيع واسع وشهرة وحصل على إعجاب العديد من المستخدمين لفوائدها العديدة. من ناحية، يميز أيضًا عمر بذيب عن الإصدارات الأخرى من واتساب، مثل إصدار واتساب من عمر العنابي. تمامًا مثل إصدار واتساب عمر الوردي. نظرًا لفوائده العديدة، يتم استخدامه أيضًا من قبل عدد كبير من الأشخاص. يحتوي عمر أزرق واتساب على ميزة إخفاء الرؤية. كما أن لديها ميزة إخفاء الكتابة. يمكنك أيضًا استخدامه لتخزين Astori الخاص بك. يتمتع واتساب الأزرق من عمر بالعديد من المزايا. في هذه المقالة، سنشرح ميزات وميزات هذا الإصدار المحدث.

هل واتساب عمر الازرق مجاني

واتساب عمر الازرق مجاني بالكامل ولا يحتاج لاية رسوم عند استعماله ويمكن تحميله على رابط مباشر من روابط التحميل بالاسفل.

لـ تنزيل واتساب عمر وتثبيته على جهازك ، قم بتحميله من الرابط في الاسفل ، وبعد التحميل تضغط على كلمة تثبيت، وتستمتع بوجود التطبيق على جهازك.

تنزيل واتساب عمر الازرق ضد الحظر

بالفعل قد بلغت هذه النسخ الثالثة للمطور العربي المشهور عمر باذيب، لتكون من اكثر نسخ الواتس اب المتميزة , لا شك في ان سبب هذه الانتشار حول هذه النسخ ، هو احتوائها المميزات التي يحتاجها مستخدم تطبيق الواتساب. كذلك; كما ان هذه المزايا و الخواص غير متواجدة في نسخة الواتساب الاصلي. هذا الامر الذي جعل لنسخ واتساب عمر شعبية و جماهيرية كبيرة واسعة علي الساحة العربية بشكل كبير.

تحديث واتساب عمر الازرق

قم بتنزيل إصدار واتساب عمر باذيب ازرق تحديث واتساب بلس من تطبيق ضد الحظر مع جميع ميزات واتس الازرق عمر من برمجة التعديلات عبر عمر , أصدر الأخير اللون الأزرق والعنابي والوردي للمستخدم بطريقة أكثر أمانًا وأفضل من واتساب الأخضر، والذي يوفر ميزات أقل يفضلها المستخدم. نسخ واتساب عمر جيدة، تحديث اليوم يعني أن الإصدار المطور زائد والمطور هو أيضا من الأصل.

يمكنك تشغيل النسخة وفتح أرقام واتساب متعددة على هاتف واحد، وهذه نسخة من واتساب بلون أزرق جميل ومميز. تحكم في الخصوصية عن طريق إخفاء الرؤية، ويمكنك أيضًا إخفاء حالة الاستلام والقراءة، بالإضافة إلى الميزات والإضافات الأخرى التي لن تجدها على واتساب الاخضر .

يمكنك تنزيل الحالات من خلال واتساب عمر الأزرق وتنزيل الحالات التي ينشرها أصدقاؤك، تمامًا مثل تطبيق واتساب الأخضر، حيث لا يمكنك تنزيل الحالات المنشورة والمشتركة. من خلال واتساب عمر أزرق، يمكنك تنزيل الحالات في قائمة الحالات .

كانت هذه الحالات عبارة عن فيديو أو صورة يمكنك تنزيلها. إذا كانت الحالة عبارة عن نص، فيمكنك ببساطة نسخ النص وإرساله إلى قائمة حالتك أو إرساله إلى من تريد.

مميزات واتساب عمر الازرق

  • تفعيل خيار إختفاء الرسائل. 
  • إضافة خيار لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
  • إضافة دائرة داخل خلفية جهات الإتصال في الصفحة الرئيسية لمعرفة الأشخاص المتصلين. 
  • إضافة خيار إظهار الصح الازرق عند الرد في المجموعات. 
  • إضافة البحث المتقدم. 
  • تمت إضافة خيار لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل.
  • إضافة خيار لتغيير موقع إشعار من متصل (إضافات عمر > الشاشة الرئيسيه). 
  • إصلاح مشكلة العداد للرسائل الغير مقروءة. 
  • يوفر لك واتساب عمر إمكانية إخفاء او ظهور الفيديوهات او الرسائل او الصور الموجودة تطبيق واتساب وهذه الميزة لا تتوفر تطبيقات المراسلة الاخرى.
  • اذا أردت إخفاء ظهورك عن المتصلين فيمكنك ذلك بسهولة فسوف تتلقى المكالمات والرسائل لكن بدون ان يعلم مراسلك بانك قمت بقراءتها او تلقيتها.
  • يسهل لك إعداد الكثير من الاختيارات على الشاشة الرئيسية لتوفير الوقت بالدخول والبحث عنها.
  • يدعم خاصية قراءة القرآن الكريم ويوفر لك مجموعة كبيرة من التسبيح والأذكار لكن هذا الخيار لا يعمل بدون أنترنت.
  • واتس اب عمر يوفر لك خيارات كبيره جدا من خلالها يمكنك التعديل على خلفية واجهة التطبيق كما يسمح لك بتخصيص وجه معينه مثل صوره الوجه او اي صوره تلعب بها.
واتساب عمر .تحميل واتساب عمر (واتس اب ابو عمر العنابي) أحدث اصدار2022 ضد الحظر يدعم ميزة تنزيل الحالة والعديد من الميزات القوية و الفائقة بالمجان للأندرويد واتساب عمر العنابي هي الافضل من نسخ واتساب عمر.

تعليقات

التنقل السريع