القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اخر اصدار وكيف تحديث واتس اب عمر الاخضر

 تطبيق واتساب عمر الاخضر Whatsapp omar green هو تطبيق حديث للمارسلة الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب قام بتطويره عمر باذيب , وسنقوم بالتطرق في هذا الموضوع كما ان مميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله كيف تتعرف على ذلك، كما ان تطبيق واتساب عمر الاخضر هو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي، كما قام المطور اليمني عمر باذيب نسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاخضر الاخر كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب للمراسلة ; تنزيل تطبيق واتس اب عمر لما يتمتع به من اشياء مهمه تهم جميع الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب عمر الاخضر فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بعمل حساب شخصي على تطبيق واتساب apk فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف.


واتساب عمر الاخضر


تحميل واتساب عمر الاخضر

نسخة واتساب عمر V36 الاخضر ضد الحظر تتميز بإصدار الواتس الأخضر الأصلي  ، فقد قام المطور عمر بتطويرواتساب الاخضر ، واسمه عمر الأخضر ، رقم النسخة الرابعة OB4Whatsapp ، بالإضافة قاعدة تحديث من WhatsApp الجديدة محدثة ، واتس اب الأخضر الجديد 2022 ضد الحظر تم اصدار تحديث للواتس اب 4 يحتوي على جميع مميزات واتس اب الاخضر الجديد بفتح رقم اضافي رابع .

في واتساب عمر حيث الإصدارات السابقة ، ظهر بلونه الأخضر الفاتح مثل النسخة الرسمية للتطبيق WhatsApp بنفس الشكل والثيم واللون استجاب المطور عمر باديب لطلب بعض الأشخاص لاستخدام العديد من الأرقام للواتس اب في جوال واحد اكثر من واتساب ، حيث تم عمل نسخة من WhatsApp الأخضر هو الإصدار الأحدث ، وهو نسخة اخيرة من واتسآب من موقع تحميل واتساب عمر ، ولهذا أنطلق واتساب عمر الأخضر في رحلة التطوير ، لذا قم ب تنزيل واتساب عمر الأخضر.

تحديث واتس اب عمر الاخضر 2022 واهم مميزاته

بمجرد تنزيل هذا التطبيق على هاتفك سوف يتم #تحديث واتساب عمر , قم بتسجيل الدخول لتشغيله عن طريق تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك والتحقق من هذا الرقم بالرمز المرسل إليك بواسطة التطبيق, قم بربط «تنزيل واتساب عمر» بالجهاز الذي تقوم بتنزيله وتشغيله، ولن تواجه أي صعوبة في استخدام واتساب عمر.

واتساب عمر هو واحد من أشهر التطبيقات وأكثرها قوة في كل العصور، والتطبيق الأكثر ملاءمة للتواصل مع الأصدقاء من خلال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يأتي التطبيق مع العديد من الميزات والتخطيطات التي أحبها جميع المستخدمين. أيضًا، التطبيق بسيط من حيث استخدام واتساب عمر الاخضر ; يأتي مع جميع ميزات واتساب الأصلي، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي أضافها المطور عمر.

تزيد هذه الميزات من حجم الحالة لأكثر من 30 ثانية. يتضمن واتساب عمر جميع إضافات الخصوصية، مثل مظهر الجلد. لوتس عمر 2021 يمكنك إخفاء اللوحات الزرقاء وإخفاء جزء القراءة وإخفاء عملية الكتابة وخيار عدم عرض الصور ومقاطع الفيديو من المعرض. هناك مكتبة بها العديد من الموضوعات مثل iPhone والعديد من الموضوعات. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة والعديد من الميزات عند تنزيل واتساب عمر التي اكتشفتها عند 

كيف استخدام واتساب عمر 2021

إصدار واتساب عمر V36 حيث وجدت العديد من الإضافات والميزات في هذا التطبيق واتساب عمر الأخضر ما هو التنزيل بحاجة ليس لدي حساب على سوق Play لأنه واتساب الأخضر الرسمي الذي يتطلب التحميل من المتجر إلى متجر Google Play , واتساب عمر يسمح لك بإزالة مظهر واتساب عمر الأخضر أحدث إصدار تحميل واتساب عمر 2021، هذا ال whatsapp يمكن أيضا إضافة خصوصيتك، سواء كان واتساب عمر الألوان أو التغييرات .

مميزات واتساب عمر الاخضر

نبذة عن مميزات تطبيق واتساب عمر الاخضر : 
  • إخفاء الكتابة: يمكنك كتابة هذه الميزة في WhatsApp والكتابة والكتابة. وظيفة الكتابة هي الكتابة التي تقوم بها، وهي تفعل ذلك دون علم الشخص الذي تكتب إليه. هذه الميزة هي واحدة من ميزات الواتساب عمر الوادي، حيث تكتب من ملخص الكتابة إلى أي شخص وقتما تشاء دون أن تعرف أنك لا تكتب له عمر الأحمر.
  • عرض المراسلاتالحالة التي تم عرضها: تمكنك حالة العرض من عرض الحالات دون معرفة المالك بمن قمت بعرضه.
  • إخفاء المظهر: منع إخفاء واجهة جهات الاتصال، الاتصال البعيد عمر بينك يمكنك القيام بما يلي.
  • مت إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية ، المشاركة ، إلخ ...).
  • إضافة خاصية الترجمة الفورية داخل المحادثة.
  • إضافة خيار لتغيير الصوت الذي تقوم بتسجيله .. أدخل المحادثة ثم النقاط الثلاث ثم قم بتغيير الصوت.
  • قم بإضافة معاينة وتأكيد قبل إرسال الملصق.
  • إضافة خيار لحذف حزم الإيموجي التي تم تنزيلها.
  • يتخذ خيار الرسالة المؤرشفة في الشاشة الرئيسية الآن لون السمات.
  • إضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك إخفائه دون قبول.
  • نسخ وإصلاح التسمية التوضيحية ، انتقل من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل.
  • إصلاح النسخ الاحتياطي الثابت الكامل الذي لا يعمل على Android 11+
  • إصلاح إرسال الرسائل البطيئة في مجموعات.
  • لكننا قمنا باضافته .
  • هناك خاصيه جديده في اعدادات الواتساب من خلالها يتم قفل التطبيق وهذه الخاصيه تساعد على زياده الامان .
  • هناك العديد من الاعدادات المتعلقة بخصوصية المستخدم داخل واتساب عمر الاخضر ومن ضمنها امكانيه اخفاء الظهور واخفاء صحين القراءه وصحين الاستلام .
  • كما تعمل هذه النسخه على منع حذف الرسائل وذلك من خلال الخيار الذي تجده في اعدادات عمر.
أنت الان في اول موضوع
واتساب عمر .تحميل واتساب عمر (واتس اب ابو عمر العنابي) أحدث اصدار2022 ضد الحظر يدعم ميزة تنزيل الحالة والعديد من الميزات القوية و الفائقة بالمجان للأندرويد واتساب عمر العنابي هي الافضل من نسخ واتساب عمر.

تعليقات

التنقل السريع